LINE Lite

2.5.1

4.7

10

إصدار أصغر حجما من LINE

763.5k

تقييم هذا التطبيق

LINE Lite هو إصدار صغير الحجم من أداة المراسلة الفورية الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك الحصول على نفس الأداء والفعالية دون أن تضعف بطاريتك أو تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة. حيث لا يحتل التطبيق ككل إلا 1ميجا بايت من الذاكرة.

عدا هذا التوفير الكبير من حجم المساحة المستغلة من الذاكرة، فتطبيق LINE Lite يتضمن كذلك بعض الإختلافات الملموسة مقارنة بالإصدار الكلاسيكي من هذا التطبيق. حيث سيكون بإمكانك على LINE Lite، أن تخصص صفحتك الشخصية كما تود، أو أن تحمل عروضا للملصقات المتاحة (حيث لا تأتيك مسبقا بأي منها)، ثم سيكون بإمكانك أيضا الدردشة مع أصدقائك، وخلق مجموعات دردشة، ومتابعة مستخدمين أخرين، وغيرذلك. على كل حال ستجد هناك كل ما تتوقعه منه.

لكن الإختلاف الأساسي بين هذا التطبيق والإصدار السابق من LINE Lite فيتمثل في كونه يتوفر على واجهة أنيقة وجميلة، وخلفية محادثات بيضاء. رغم أن بعض المستخدمين لا يحبون هذه التفاصيل، لكن بعضهم الأخرين يحبونها.

LINE Lite هو بديل جيد للإصدار التقليدي من LINE. بطبيعة الحال، فهو تطبيق رسمي مطور من طرف نفس مطوري التطبيق الأصلي. حيث أن معطياتك ستكون أمنة على هذاالإصدار مثلما كانت على الإدار الأخر.



المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث

X